جرّافات الاحتلال تهدم منزلين فلسطينيين بشمال القدس وجنوبها

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 كانون الثاني 2013 - 1:23 م    عدد الزيارات 3150    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



أقدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، يوم أمس الثلاثاء (15|1)، على هدم منزلين فلسطينييْن في قريتي بيت حنينا وصور باهر بشمال مدينة القدس المحتلة وجنوبها.
وأوضح "مركز معلومات وادي حلوة" في بيان له ، أن جرافات تابعة لبلدية القدس الاحتلالية ترافقها قوات عسكرية من الشرطة الإسرائيلية اقتحمت في ساعة مبكرة من فجر أمس بلدة بيت حنينا شمالي المدينة المقدّسة وشرعت بهدم منزل عود لعائلة الرجبي بحجة البناء دون ترخيص.
وفي قرية صور باهر جنوبي القدس، هدمت الجرافات الاسرائيلية بناية سكنية مؤلفة من طابقين تبلغ مساحة كل منها 60 متراً مربعاً، وتعود ملكيتها للمواطن عارف حسين عميرة.
ونقل المركز في بيانه عن المواطن عارف عميرة، ما مفاده بأن سلطات الاحتلال أنذرته مرات عديدة بهدم منزله الذي قام بتشييده قبل 8 سنوات، وأن الإنذار الأخير تضّمن مهلة مدتها 90 يوم للاعتراض لدى المحكمة، غير أن سلطات الاحتلال قامت اليوم بتنفيذ أمر الهدم واستباق المهلة الممنوحة له.


المصدر: القدس المحتلة - خدمة قدس برس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »