وفد مؤسسة القدس الدولية يلتقي وزير الإعلام المصري

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 كانون الثاني 2013 - 10:58 م    عدد الزيارات 5414    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


إلتقى وفد من مؤسسة القدس الدولية يوم أمس وزير الإعلام المصري الاستاذ صلاح عبد المقصود في مكتبه في العاصمة المصرية القاهرة .
ضم الوفد كل من المدير العام للمؤسسة الاستاذ ياسين حمود ونائب المدير العام أيمن مسعود ومدير العلاقات الخارجية حسن فريجه ، حيث اطلع الوزير على آخر المستجدات في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى لا سيما أخبار قرية باب الشمس التي تسطر أروع معاني الصمود أمام غطرسة الاحتلال الإسرائيلي وسياساته التهويدية .
وطالب وفد المؤسسة من الوزير مقصود ضرورة تفعيل دور الإعلام المصري في خدمة القدس والإهتمام بالمدينة المقدسة ، وتناقش المجتمعون حول إمكانية عقد ملتقى القدس الدولي في القاهرة المقرر اقامته بداية شهر نيسان المقبل .
كما اطلع المقصود على قرارات مجلس إدارة المؤسسة الذي إجتمع منذ فترة وجيزة في بيروت وشارك المقصود ببعض أرائه وأثنى على عمل المؤسسة بأقسامها وإداراتها .
يذكر أن الوزير صلاح عبد المقصود هو عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية ومن أحد المهتمين بالشأن المقدسي .


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »