مجلس أولياء الامور لطلبه مدارس بيت عنان ينظم ورشة عمل

تاريخ الإضافة الجمعة 18 كانون الثاني 2013 - 9:06 ص    عدد الزيارات 2866    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

ضمن جهود مجلس أولياء الأمور لطلبه مدارس بيت عنان نظم المجلس ورشة عمل في قاعة مجلس بيت عنان تحت عنوان " التوجيهات التربوية التعليمية لطلبة الثانوية العامة" ، بحضور كل من طلبة الثانوية العامة واهالي الطلبة ومؤسسات المجتمع المحلي .
وشارك الأستاذ موسى الجمهور في تقديم نبذه عن هذه المرحلة الدراسية واهميتها مقدمًا شرحًا تفصيلًا عن المواد الاساسية والمواد المحذوفة والمفاصل التي يجب ان يركز عليها الطالب بهدف توفير الجهد والوقت على الطالب ، واكد على ضرورة التواصل مع أولياء الأمور بشكل دوري من خلال التقارير والرسائل من المدرسة والاجتماعات الشهرية معهم ، من أجل متابعة نقاط الضعف والتقصير لدى الطالب ومعالجتها بشكل فوري، وأيضًا نقاط القوة وتعزيزها وذلك من أجل تهيئة كل الظروف المواتية لطلبتنا لإجتياز المرحلة بنجاح وتفوق .

واشار الاستاذ فادي خليل مدير مدرسة بيت عنان الثانوية للذكور الى ان البيئة التعليمية المدرسية تتطلب جهوداً مشتركة بين الهيئة التدريسية والمجتمع المحلي والطلبة ، معلنًا عن برنامج التعليم المساند ، الذي سيبدأ يوم الخميس في بيت عنان وذلك بالتنسيق مع مجلس اولياء الامور لطلبة مدارس بيت عنان ، كما واشاد خليل باستعداد المعلمين في توظيف وقتهم لصالح تطوير العملية التعليمية .


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »