الاحتلال يحتجز أسيرة مقدسية في قسم الجنائيات اليهوديات

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الثاني 2013 - 4:38 م    عدد الزيارات 2898    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



 
كشفت مؤسسة حقوقية فلسطينية بأن إدارة السجون الإسرائيلية احتجزت طوال الثلاثة شهور الماضية أسيرة فلسطينية في قسم الجنائيات اليهوديات في سجن "هشارون".

ونقلت محامية مؤسسة "التضامن الدولي لحقوق الإنسان"، عن الأسيرة نوال السعدي، خلال زيارتها في سجن "هشارون" الإسرائيلي، قولها أن "إدارة السجون الإسرائيلية نقلت إلى قسم الأسيرات قبل عدة أيام الأسيرة أنصار الصياد، وذلك بعد احتجازها لمدة ثلاثة شهور في قسم الأسيرات الجنائيات".

وأشارت السعدي إلى أن "إدارة سجن هشارون بررت احتجاز الأسيرة الصياد بأنه تم عن طريق الخطأ ولم يكن يعلموا أنها معتقلة على خلفية أمنية وليست جنائية"، كما قالت.

وذكرت محامية المؤسسة، وفق بيان لها اليوم الاثنين أن "الأسيرة أنصار الصياد (38 عامًا) من مدينة القدس وهي متزوجة وأم لأربعة أبناء، وقام الاحتلال باعتقالها بتهمة محاولة طعن جندي".


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »