رائد صلاح: جائزة الملك فيصل تحملني مسؤولية أكبر للدفاع عن القدس

تاريخ الإضافة الخميس 31 كانون الثاني 2013 - 9:26 ص    عدد الزيارات 2501    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة عام 1948، أن منحه جائزة الملك فيصل -رحمه الله- لخدمة الإسلام، تحمله مسؤولية أكبر من أجل خدمة الإسلام والمسلمين، وحماية القدس والأقصى وكافة المقدسات في فلسطين.
وأعرب عن امله فى ان يواصل دوره حتى يكون على مستوى هذه الجائزة، مؤكدًا ان هذه الجائزة لها أهمية وميزة خاصة وذوق خاص لأنها جاءت من بلاد الحرمين الشريفين.بحسب صحيفة "عكاظ".
وردًا على سؤال حول المطلوب لمواجهة المخططات الاسرائيلية في تهويد القدس وتدنيس المقدسات، قال الشيخ "رائد صلاح" بشكل واضح ان من يقرأ سلوكيات الاحتلال الإسرائيلي اليوم يجد انه يتبنى خطة للتعجيل بتهويد القدس المباركة، كما يتبنى خطة بالتعجيل لتقسيم المسجد الأقصى تقسيمًا باطلًا، داعيًا من وراء ذلك الى تحقيق حلم باطل وهو بناء هيكل أسطوري مكان المسجد الأقصى.
واضاف الشيخ رائد صلاح "إننا ندرك كل هذه التفصيلات التي يقف وراءها الاحتلال الاسرائيلي، فلذلك أنا على قناعة أن الأمة المسلمة والعالم العربي اليوم مطالبان بتبني خطة للتعجيل بنصرة القدس ونصرة المسجد الأقصى المبارك وتبني كافة الوسائل المشروعة على الصعيد السياسي وعلى الصعيد الدبلوماسي وعلى صعيد الدعم المالي".
واكد ان المطلوب من أمتنا العربية والإسلامية هو تحرك جماهيري وخطة إعلامية على الصعيد المحلي والدولي من أجل التعجيل بزوال الاستيطان والاحتلال الإسرائيلي للقدس ولكافة أرضينا المحتلة، وذلك حماية للمسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين من دنس الاحتلال.
 



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »