الاحتلال يعتقل النائب المقدسي المبعد إلى رام الله أحمد عطون

تاريخ الإضافة الإثنين 4 شباط 2013 - 10:48 ص    عدد الزيارات 2769    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين (4|2)، مدينة البيرة، الملاصقة لرام الله الواقعة بوسط الضفة الغربية، ودهمت منزل النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، عن مدينة القدس والمبعد إلى رام الله، أحمد عطون.
وأفادت زوجة النائب عطون، "أم مجاهد"، أن قوات من جيش الاحتلال دهمت منزل العائلة بعد منتصف الليل واعتقلت زوجها النائب أحمد عطون.
وقالت إن قوات الاحتلال دهمت المنزل بعد محاصرته عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وأخرجت جميع من فيه خارج المنزل بالعراء في البرد الشديد، باستثناء النائب عطون، وقامت تلك القوات بتفتيش المنزل بشكل دقيق لأكثر من ساعتين.
وأوضحت "أم مجاهد" أن جنود الاحتلال منعوا العائلة من رؤية النائب واحتجزوه في المنزل لعدة ساعات قبل أن يقوموا باعتقاله واقتياده لجهة مجهولة.
يذكر أن الاحتلال كان قد أبعد النائب أحمد عطون والنائب محمد أبو طير عن مدينة القدس للضفة الغربية بعد اعتقالهما ادارياً لعدة أشهر، قبل أكثر من عام ونصف العام.
وكان النواب المقدسيون ينتظرون قراراً من المحكمة العليا الإسرائيلية بمدينة القدس المحتلة بخصوص الاعتراض والاستئناف الذي قدموه بخصوص إبعادهم عن القدس، وتوقع النائب عطون حينها أن يتم الحكم لصالح النواب لعدم قانونية القرار القاضي بإبعادهم عن القدس المحتلة.



المصدر: قدس برس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »