الاعتداء على سائقين فلسطينيين في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 7 شباط 2013 - 12:49 م    عدد الزيارات 2462    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الخميس، شابًا يهوديًا، اعتدى على سائقين فلسطينيين في مدينة القدس.
وأفادت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري بأن شرطة موريا  اعتقلت يهوديًا (18 عامًا) ينتمي لـ" شبيبة التلال"، بسبب اعتدائه على سائقي سيارتي أجرة عربيين وذلك في المنطقة الصناعية جنوبي مدينة القدس.

وأضافت أنه "يجري التحقق من هوية شخص آخر شارك معه بالاعتداء على السائقيْن، حيث تعود تفاصيل الحادثة الى أن اليهوديين المعتديين كان يقصدان إحدى حفلات الزفاف للوصول إلى حائط البراق وأوقفا سيارة أجرة، وعندما تبين لهما بأنه سائق عربي قاما برشه بغاز مسيل للدموع، ومن ثم لاذا بالفرار، وبعد فترة وجيزة، قاما بإيقاف سيارة أجرة ثانية وعندما أدراكا مرة أخرى أنه عربي فإعتديا عليه".


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »