القدس: الاحتلال يهدم خيمة اعتصام تضامناً مع الاسرى للمرة الـ 19

تاريخ الإضافة الجمعة 8 شباط 2013 - 10:22 ص    عدد الزيارات 2898    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام، في قرية العيسوية شمال القدس.

و نقلت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا" عن عضو لجنة المتابعة في البلدة محمد أبو الحمص، أن قوات الاحتلال داهمت وسط القرية عند مسجد الأربعين، وهدمت الخيمة المُقامة هناك للمرة الـ19، كما صادرت محتوياتها، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وتشهد القرية مواجهات شبه يومية مع قوات الاحتلال، نتيجة الاعتداءات والاعمال الاستفزازية التي تنفذها ضد سكانها، والتي تتخللها عمليات دهم للمنازل واعتقالات، وتحرير مخالفات جماعية، وقمع للفعاليات التضامنية مع إبن القرية الأسير سامر العيساوي، المضرب عن الطعام منذ نحو 7 أشهر.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »