استدعاء رئيس نادي سلوان للتحقيق:

تمديد توقيف 8 مقدسيين والإفراج عن شابين

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2013 - 12:56 م    عدد الزيارات 2399    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




مددت محكمة وشرطة الإحتلال توقيف 8 مقدسيين من بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك، وأفُرج عن شابين بكفالة مالية وشروط.
وأفادت عائلة عودة أن محكمة الصلح الصهيونية مددت توقيف ابنها محمد موسى عودة 23 عاماً ليوم الخميس القادم لاستكمال التحقيق، علمًا أنه معتقل منذ السابع والعشرين من الشهر الماضي، وموقوف في زنازين المسكوبية.
وكانت قوات الإحتلال اقتحمت أمس أحياء في سلوان وسلمت استدعاءات للتحقيق لعدد من المواطنين، كما اعتقلت عددا آخر وتم تحويلهم الى مركز التحقيق في أبو غنيم، وهم: مأمون العباسي رئيس نادي سلوان 40 عاماً، وأشرف العباسي 21 عاماً، وأحمد السلايمة 21 عاماً، ومحمد الجولاني، وخالد القنبر 18 عاماً، والطفل علاء القاق 14 عاماً وشقيقه محمد.
وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير أن قاضي محكمة الصلح قرر الإفراج عن الشابين لؤي أبو ناب، ووسيم بدر، بكفالة مالية مدفوعة قدرها 2000 شيكل، وحبس منزلي لمدة 10 أيام، وكفالة طرف ثالث قيمتها 10 آلاف شيكل.
ـــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »