سلطات الاحتلال تجرف أراضي زراعية بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 شباط 2013 - 1:06 م    عدد الزيارات 2334    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




قامت جرافات بلدية الاحتلال اليوم الإثنين ، بتجريف "أرض السويدية" اسفل جبل الزيتون بالقرب من مدخل النفق في القدس المحتلة.
وقال شهود عيان في المنطقة في حديث مع مراسلتنا:" بأن موظفي سلطة الطبيعة والآثار الاسرائيلية قامت  باقتلاع جميع الاشتال الزراعية التي تم زرعها قبل أربعة اشهر وإزالة الاسلاك الحديدية  العازلة للأراضي.
وأضاف الشهود بان الاحتلال يسعى دائمًا بمحو أي معلم لتثبيت الحق الفلسطيني لأرضه التي سولبت منهم عنوة من قبل الجميعات الاستيطانية وبلدية الاحتلال الاسرائيلي.
وأوضح الشهود:"  بأن اللجنة اللوائية التابعة لوزارة الداخليه الاسرائيليه قدمت مؤخراً  مشروع تحويل شارع التفافي ( شارع مستوطنة معالي ادوميم ) المحاذي لجبل الزيتون ولتنفيذ هذا المشروع سيطال مئات الدونمات وهدم عشرات البيوت المحاذية وبالأخص في منطقة الطور.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »