بسبب زيارة نتنياهو لقبر يهودي إغلاق شوارع "رأس العامود" في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 23 شباط 2015 - 6:23 م    عدد الزيارات 5204    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة زيارة نتنياهو

        


 أغلقت قوات الاحتلال، قبل ظهر اليوم الاثنين، العديد من الشوارع الرئيسية في القدس المحتلة، خاصة الشارع المؤدي من مركز المدينة الى أحياء القدس الجنوبية، بسبب زيارة رئيس وزراء الكيان "نتنياهو" لأحد القبور اليهودية في "المقبرة اليهودية" بحي رأس العامود جنوب الاقصى المبارك.


ويحاول "نتنياهو" من خلال جولاته وزياراته الاستفزازية التي قام بها أو التي يعتزم القيام بها مثل اقتحام الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل خلال الأيام القادمة، كسب المزيد من أصوات المجتمع الصهيوني الذي يمل الى المزيد من التطرف والعنصرية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »