مجموعة شبابية مقدسية تتضامن مع الأسير العيساوي بطريقتها

تاريخ الإضافة الخميس 21 شباط 2013 - 8:50 ص    عدد الزيارات 2667    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




أكدت مجموعة من الشباب المقدسي تضامنها مع الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام لليوم 212 في سجون الاحتلال، خلال الجولة الثقافية التي نُظمت إلى صحراء النقب، وواد الكرنب، ضمن مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي "عيش البلد 2" المنفذ من خلال جمعية برج اللقلق المجتمعي، بإشراف مؤسسة التعاون وبتمويل من رجل الأعمال المقدسي منير الكالوتي، وبالشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، وجمعية الجالية الإفريقية، ونادي القدس، ونادي هلال القدس، ونادي جبل الزيتون.
وخلال الجولة قام الشباب المنتفعون من المشروع باستخدام حجارة صحراء وتلوينها بكلمتي "ملح وماء" وبكتابة اسم "سامر" حولها ورفع العلم الفلسطيني، وذلك في لفته منهم لتأكيد التضامن والوقوف إلى جانب هذا البطل الفلسطيني الأسطورة في سجون الاحتلال رغم كل الظروف.
وفي واد الكرنب ووسط الصخور الشامخة والصحراء الفلسطينية، عبر الشباب المقدسي المشارك في الجولة عن تضامنه وانتمائه لفلسطين، وذلك من خلال الرسم بالحجارة والحصى لإيصال رسالة واضحة تظهر وعي وتماسك الشباب الفلسطيني وخاصة المقدسي.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »