محدث/ مقدسيون ينفذون فعالية تطوعية في سلوان

تاريخ الإضافة السبت 23 شباط 2013 - 7:45 م    عدد الزيارات 2858    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نفذ عشرات الشبان المقدسيين من سلوان وحي وادي الربابة، ومن القدس القديمة ومخيم شعفاط فعالية بالعمل التطوعي تمثلت بتنظيف الأرض المستهدفة والتابعة لعائلة شقير والتي تم تجريفها من قبل سلطات الاحتلال في الثامن والعشرين من الشهر الماضي.
ونظًف الشبان الطريق الذي دمرته سلطات الاحتلال، كما قام الشبان بتسويات مبدئية في أرض عائلة شقير، ووعد أهالي حي واد الربابة ولجنة الحي كذلك بتسوية الأرض في الأيام القادمة وزراعة الأراضي المدمرة والتي اقتلع منها أكثر من مائة شجرة ومنها أشجار معمرة.
ويأتي هذا العمل بعد دهم سلطة حماية الطبيعة الصهيونية وجنود الاحتلال منزل شقير أمس الأول ومنعه من العمل في أرضه أو زراعتها.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »