إصدارات جديدة عن دار الجندي للنشر والتوزيع في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 25 شباط 2013 - 5:04 ص    عدد الزيارات 3317    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



 
صدر عَن دارِ الجنديِ للنَّشرِ والتَّوزيعِ في القدسِ في شهر شباط الجاري كتاب أحلام على قائمة الانتظار للكاتبة الفلسطينية نبال خالد قندس.
ويقع الكتاب في 128 صفحة من القطع المتوسط ويحوي مجموعة من النصوص والخواطر قدمتها الكاتبة بقولها: "لأنني لَم أحب يوما رتابة المقدمات سأعفيكم في كتابي هذا من قراءة إحداها! وهذا الكتاب هو الإصدار الأول للكاتبة الشابة".
وصدر عن الدار كتاب "الرصاصة الأخيرة" للكاتب الفلسطيني عادل سالم ويقع في 288 صفحة من القطع المتوسط وهو مجموعة من القصص القصيرة أهداها الكاتب إلى حارات وشوارع وأزقة القدس القديمة وإلى أولى القبلتين ودرة المشرقين.
وعادل سالم أديب عربي ورئيس تحرير "ديوان العرب" مقيم حاليا في الولايات المتحدة وهو من مواليد البلدة القديمة في القدس–حي القرمي الكائن ما بين المسجد الأقصى وكنيسة القيامة كما صدر للكاتب عن ذات الدار رواية "عاشق على أسوار القدس"، والطبعة الثانية من رواية "عناق الأصابع".
وصدر عن دار الجندي كتاب موجة السينما الفلسطينية الجديدة من الجيل الأول حتى الجيل الثالث بعد النكبة للكاتب الفلسطيني عنان بركات ويقع الكتاب في 160 صفحة من القطع المتوسط وقدم بركات إهداءه إلى جميع السينمائيين في كل مكان من هذا العالم الصغير وإلى الشباب والكبار إلى النساء والرجال وإلى الفتيان والفتيات.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »