رغم نفي احتضار العيساوي:

الاحتلال ينقل الأسيرين العيساوي والشراونة إلى المستشفى

تاريخ الإضافة الخميس 28 شباط 2013 - 8:56 ص    عدد الزيارات 2904    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        





قال وزير شؤون الأسرى والمحررين برام الله عيسى قراقع إنه تم نقل الأسير المقدسي المضرب عن الطعام سامر العيساوي إلى مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا، مساء الأربعاء.
وأشار قراقع إلى أن نقل الأسير العيساوي المضرب عن الطعام جاء بعد أن أصبح في وضع حرج للغاية.
وأفاد أن العيساوي أصيب بانهيار صحي مفاجئ وفقد القدرة على الحركة مما أصاب إدارة السجن بحالة من الذعر، اضطرتها لنقله إلى المستشفى بشكل عاجل. وذكر قراقع، أن إدارة السجون الصهيونية رفضت الإفصاح عن معلومات حول وضع الأسير.
وأفاد وزير الأسرى، ونادي الأسير، أن إدارة السجون نقلت أيضا الأسير أيمن الشراونة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، ومنعت محاميه من معرفة حالته الصحية مع استمراره في إضرابه المفتوح عن الطعام رغم مضاعفاته الخطيرة.
واعتصم مساء أمس العشرات من المتظاهرين أمام عيادة سجن الرملة، ومستشفى سوروكا، مطالبين بالإفراج الفوري عن الأسرى المضربين، محملين سلطات الاحتلال كامل المسؤولية عن حياتهم.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »