عبيدات: بدء التحضيرات لمسيرة القدس العالمية

تاريخ الإضافة الأحد 18 أيار 2014 - 3:50 م    عدد الزيارات 10866    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        



موقع مدينة القدس

صرح رئيس مسيرة القدس العالمية المهندس عبد الله عبيدات بأن التحضيرات لمسيرة القدس العالمية لهذا العام بدأت في مختلف دول العالم من خلال اللجان القطرية حيث من المقرر أن تنطلق هذه المسيرة يومي السادس والسابع من شهر حزيران القادم.

وأضاف عبيدات، في تصريحات صحفية: أن هذه المسيرة ستكون على عدة أشكال حسب ظرف كل بلد حيث من المأمول أن تنطلق مسيرات من داخل الأراضي المحتلة باتجاه أقرب نقطة إلى القدس، وكذلك تنطلق مسيرات في دول الطوق باتجاه سفارات الكيان الصهيوني في تلك الدول أو في الساحات والميادين العامة للدول التي لا يوجد بها سفارات للكيان، وتوقع عبيدات ان تشهد بلاد المغرب العربي زخما كبيراً في المسيرات هذا العام.

أما على الصعيد المحلي الأردني فأكد عبيدات أن المسيرة ستكون باتجاه منطقة سويمه بالقرب من البحر الميت بتاريخ (6/6) حيث يبدأ برنامج المسيرة الساعة الثانية ظهراً وتقام صلاة وخطبة الجمعة في نفس المكان.

وأهاب عبيدات بكل مكونات وأطياف المجتمع الأردني المشاركة الفاعلة في هذه المسيرة تعبيرا عن الدور المحوري الذي يلعبه الاردن في الدفاع عن الأقصى والمقدسات.


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »