الاحتلال يزعم إبعاد يهوديتين اعتديتا على سيدة مقدسية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 آذار 2013 - 8:48 ص    عدد الزيارات 3009    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



أقرت شرطة الاحتلال الصهيوني يوم أمس الإثنين ، لأول مرة منذ نشر عملية الاعتداء على سيدة فلسطينية في مدينة القدس المحتلة الأسبوع الماضي على يد يهوديات-أن الاعتداء جاء على خلفية "قومية" وفقًا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبري.
وأضاف الموقع أن محكمة "الصلح" في مدينة القدس أفرجت على 3 شابات يهوديات متهمات بالاعتداء على الفلسطينية هبة المطور ضمن قيود محددة، كذلك تم أبعاد اثنتين منهن عن مدينة القدس لمدة 45 يومًا في حين تم إبعاد الشابة الثالثة عن القدس لمدة 30 يومًا.
وأشار الموقع إلى أن تحقيقات الشرطة أظهرت أن السيدة الفلسطينية تعرضت للاعتداء على خلفية قومية، وما ظهر في الصور وكأنها تضرب الفتيات اليهوديات ما هو إلا محاولة منها لوقف ضربها والدفاع عن نفسها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »