أكدت على حرمة زيارة القدس تحت الاحتلال:

حماس تدعو الدول العربية والإسلامية إلى عدم الاستجابة للمخطط السياحي الصهيوني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 آذار 2013 - 10:08 ص    عدد الزيارات 2771    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        





حذرت حركة حماس من شروع مكاتب سياحية يهودية بدعم من وزارة السياحة الصهيونية في تنظيم وفود سياحية من دول إسلامية من شرق آسيا وأفريقيا وباكستان والهند لزيارة القدس المحتلة ومعالمها.
وأكدت، في بيان لها، خطورة المخطط الصهيوني وقالت انه يهدف إلى تسويق الرواية الصهيونية وتكريس البعد اليهودي التلمودي وترويج الحق المزعوم في الأقصى وباحاته وطمس العمق التاريخي للحضارة العربية والإسلامية، وأكّدت أنها محاولات مكشوفة ويائسة لن تفلح في فرض واقع جديد، ولن تستطيع زعزعة الذاكرة الحيّة للمسلمين وارتباطها الوثيق بالقدس والأقصى والمقدسات والمعالم الإسلامية.
وجدّدت حركة حماس تأكيدها على حرمة زيارة القدس وهي قابعة تحت الاحتلال الصهيوني، ودعت منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إلزام دولها بعدم الاستجابة لهذا المخطط الخطير الذي لا يخدم إلاّ أجندة الاحتلال التهويدية، كما دعت المؤسسات الإعلامية إلى المشاركة الفاعلة في فضح أهداف الاحتلال المشبوهة ومشاريعه في طمس المعالم والمقدسات الإسلامية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »