العيساوي يعود لتناول الماء بعد الاستجابة لمطالبه

تاريخ الإضافة الخميس 14 آذار 2013 - 8:59 ص    عدد الزيارات 2711    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




نفذت سلطات الاحتلال يوم أمس الأربعاء، مطالب الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ (235) يوماً والمتمثلة بإزالة الأصفاد عنه ووقف مضايقات السجانين عليه ليعود بعد (48) ساعة لشرب الماء وتناول المدعمات.
وقالت الناطقة الإعلامية باسم نادي الأسير أماني سراحنة أن ذلك لا يعني زوال الخطر عنه العيساوي، مشيرةً إلى أن الأطباء ذكروا أنه دخل المربع الأحمر وخاصة إثر ظهور علامات تدل على ضعف أعصاب عضلة القلب.
وكان أطباء مشفى "كابلان" الصهيوني استدعوا مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس بعد تدهور الحالة الصحية للأسير سامر العيساوي، لإقناعه بالعودة لشرب الماء وأخذ المدعمات بعد أن حدث خلل في عمل القلب وتوقف عن درء السوائل من جسده .
وقال العيساوي للمحامي بولس "أنا لم أتوقف عن شرب الماء حُبًا في الموت بل حُبًا للحياة التي يجب أن أعيشها بكرامة وحرية".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »