مؤسسة القدس الدولية تشارك في المعرض التراثي في صيدا

تاريخ الإضافة الإثنين 19 أيار 2014 - 10:06 ص    عدد الزيارات 11026    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        



بيروت في 19-5-2014
شاركت مؤسسة القدس الدولية في المعرض التراثي في مدينة صيدا جنوب لبنان الذي تنظمه الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية- انتماء تحت عنوان "فلسطين تجمعنا والعودة موعدنا".

وعرضت المؤسسة -خلال المعرض الذي استمر لمدة أربعة أيام متواصلة- بعضًا من الكتب الإعلامية والمعلوماتية التي تصدرها، والتي تبين واقع مدينة القدس والمخاطر التي يواجها المقدسيون، فضلًا عن عرض عددًا من فواصلها الإعلامية والمعلوماتية، لا سيما فاصل " لحظة التحرير الذي لاقى ترحيبًا واسعًا من قبل زوار المعرض.


وألقى الأستاذ علي هويدي كلمة حملة انتماء، قدم فيها عرضًا مفصلًا عن فكرة الحملة وانطلاقتها، وما حققته خلال خمس سنوات من عملها، مؤكدًا على أهمية هذه المعارض في التأكيد على الهوية الفلسطينية العربية.
وكرمت حملة انتماء مؤسسة القدس الدولية وعدد من المؤسسات الفلسطينية والعربية على جهودهم في الحفاظ على الهوية الفلسطينية، حيث تسلم مدير المؤسسة الأستاذ ياسين حمود من "انتماء" ذرع فلسطين مطرزًا بالخريطة الفلسطينية .
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »