أوباما لن يزور المسجد الأقصى وحائط البراق وكنيسة القيامة..!

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 آذار 2013 - 7:44 ص    عدد الزيارات 3207    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد أمين اللجنة الملكية الأردنية لشؤون القدس الدكتور عبد الله كنعان إلغاء زيارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما للمسجد الأقصى، حتى لا يدنس اليهود ساحات المسجد الأقصى لحظة مرافقة اوباما.
وقال كنعان إن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني الدكتور عبد السلام العبادي أبلغه أن جدول أعمال زيارة اوباما للقدس جرى تغيير عليه، وأنه لن يزور المسجد الأقصى وحائط البراق وكنيسة القيامة خوفا من غضب الفلسطينيين، ونشوب أحداث لحظة وصوله للمسجد الأقصى برفقة جنود الاحتلال أو أمريكان.
وكانت الحكومة الصهيونية حددت رجال الدين اليهودي الذين سيستقبلون اوباما عند حائط البراق، وحددت الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية وفودها لاستقباله في القدس.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »