الاحتلال يحاصر القدس استعدادا لاستقبال أوباما

غضب شعبي مقدسي من الزيارة

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 آذار 2013 - 7:01 م    عدد الزيارات 2467    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تفرض قوات الاحتلال الصهيوني وأجهزتها الأمنية المختلفة عبر آلاف العناصر حصارا على مدينة القدس استعدادا لاستقبال الرئيس الامريكي باراك أوباما للمنطقة، وسط غضب شعبي مقدسي من هذه الزيارة بسبب مواقف الادارة الامريكية المنحازة بالكامل لسياسات الاحتلال التي تستهدف الارض والإنسان والحجر والبشر الفلسطيني.
وفضلا عن تحليق منطاد راداري استخباري في سماء المدينة وطائرات مروحية للمراقبة، نصبت قوات الاحتلال العديد من الحواجز العسكرية والمتاريس الشرطية في شوارع وطرقات المدينة، وخاصة في شارع رقم واحد الفاصل الوهمي بين شطري المدينة المقدسة.
وتقوم قوات وشرطة الاحتلال بتوقيف المركبات وحافلات المقل العامة العاملة في القدس المحتلة لتفتيشها والتدقيق ببطاقات المواطنين، في حين عززت اجراءاتها على المداخل الرئيسية الثابتة على المعابر والحواجز العسكرية المؤدية للمدينة بالإضافة الى تسيير عشرات الدوريات الراجلة والمحمولة والخيالة في شوارع المدينة.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »