أوباما يصل القدس المحتلة بـ"هيلكوبتر" بعد تعطل "الليموزين"..

تاريخ الإضافة الخميس 21 آذار 2013 - 10:57 ص    عدد الزيارات 2628    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




ذكرت القناة العاشرة بالتليفزيون الصهيوني، أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما وصل لمدينة القدس المحتلة بعد ظهر الأربعاء، على متن مروحية الرئاسة "مارين 1" أقلته من مطار اللد الدولى بدلًا من استقلال موكبه الرئاسي.
وكشفت القناة العبرية عن أن السبب فى ذلك هو تعطل إحدى سياراته الرئاسية المصفحة التى كانت ستنقله للقدس من (تل أبيب) قبل وصوله بدقائق، وفشل عدد من الخبراء الصهاينة والأمريكيين فى تصليحها قبل وصوله، مشيرة إلى أنه كان تم إغلاق الطريق رقم واحد الفاصل بين شطري المدينة المقدسة بوجه حركة السير من مطار اللد وحتى مشارف القدس لمرور قافلة الرئيس الأمريكى.
وأوضحت القناة أنه من أجل تدارك الموقف وبسبب الخطأ غير المتوقع، تم جلب سيارة "ليموزين" بديلة من السفارة الأمريكية بالأردن بطائرة هيلوكبتر بعد أن تم التأكد من أن السيارة معطلة ولن تتحرك.
وكانت شرطة الاحتلال أغلقت مؤقتا شوارع ومحاور رئيسية فى القدس المحتلة ومحيطها، تمر فيها قافلة الرئيس الأمريكى خلال أيام الزيارة، بمساعدة 15 ألف شرطى يقومون بمهام الحراسة والحفاظ على النظام العام خلال زيارة أوباما.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »