الاحتلال يقضي بسجن مقدسي ويُمدد اعتقال 14 آخرين

تاريخ الإضافة الخميس 26 شباط 2015 - 8:55 ص    عدد الزيارات 3100    التعليقات 0

        


قضت محكمة "الصلح" الصهيونية، غربي القدس المحتلة، بالسجن الفعلي على الشاب المقدسي حمزة الشويكي، لمدة 9 أشهر، وغرامة 1500 شيكل، وحبس مع وقف التنفيذ 4 أشهر لمدة 3 سنوات.

وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن قاضي محكمة الاحتلال مدد اعتقال الشاب محمد ناصر أبو الهوى لمطلع شهر آذار القادم علما انه اعتقل يوم أمس الأول، وعلي العباسي وسالم العباسي لمطلع أذار القادم، علما ان التحقيق معهما في زنازين "المسكوبية" غربي المدينة.

كما مدد اعتقال أكرم أبو الهوى وموسى أبو الهوى حتى الثاني عشر من الشهر لقراءة لائحة الاتهام ضدهما.

وأضاف انه تم كذلك تمديد اعتقال محمود هادية وحمزة الطويل ومحمد الطويل من حي الثوري ببلدة سلوان جنوب الاقصى المبارك حتى السادس عشر من الشهر القادم، وطارق الكرد حتى نهاية الاجراءات القانونية ضده.

كما مدد اعتقال بكر المغربي وعيسى أبو جمعة ومحمد تيسير أبو اسبيتان الى الثالث والعشرين من شهر آذار القادم.

في حين عُرض أمس الأربعاء على الفتى موسى العجلوني "المتهم بطعن اثنين من جنود حرس الحدود" عند باب الاسباط"، على قاضي المحكمة المركزية، وتم تمديد اعتقاله الى الحادي عشر من الشهر القادم.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »