قراقع يطالب بوقف الجريمة بحق العيساوي

تاريخ الإضافة السبت 6 نيسان 2013 - 6:14 م    عدد الزيارات 2679    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب وزير شؤون الأسرى والمحررين في رام الله عيسى قراقع بوقف سياسة الجريمة المنظمة بحق الاسير سامر العيساوي الذي يمر بأوضاع صحية خطيرة جدا، ومقلقة بعد أن هبطت دقات قلبه إلى 28 نبضة في الدقيقة وأصبح معرضا لتوقف قلبه.
وقال قراقع، خلال لقائه مع القنصل العام البريطاني سير فينست ورئيسة البرلمان الأيسلندي واستا جونسدوتر، "لا نريد أن نستقبل شهداء جدد، ولا يحتمل ذلك مأساة الاسير الشهيد ميسرة أبو حمدية، وحكومة إسرائيل مسؤولة عن أي انفجار قد يحدث، فالشعب الفلسطيني لم يعد قادرا على تحمل استقبال توابيت من السجون".
وطالب قراقع، بالتدخل العاجل من قبل الحكومة البريطانية لإنقاذ حياته ومنع أي كارثة تحدث له.
ووضع قراقع القنصل البريطاني ورئيسة البرلمان في صورة الوضع الصحي المتدهور للمئات من الأسرى في السجون في أعقاب استشهاد الأسير ميسرة أبو حمدية بسبب الإهمال الطبي.
وقال القنصل إن حكومته على "اتصال مباشر مع الجانب (الإسرائيلي) وتتابع تطورات الأوضاع في السجون وخاصة حالة سامر العيساوي وإنها قلقة على وضعه وعلى الوضع في المنطقة بسبب حالة الغليان التي يشهدها المجتمع الفلسطيني نتيجة الوضع الصعب للأسرى في سجون الاحتلال".


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »