حياة الاسير المقدسي عامر بحر في خطر

تاريخ الإضافة السبت 6 نيسان 2013 - 6:27 م    عدد الزيارات 2518    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اطلقت وزارة الاسرى برام الله نداء عاجلا لإنقاذ حياة الاسير عامر محمد بحر (31 عاما) من سكان ابو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، بسبب تدهور حالته الصحية واستمرار ادارة السجون الصهيونية الإهمال في علاجه.
واثر زيارة محامي وزارة الأسرى رامي العلمي، للأسير بحر، المحكوم 10 سنوات، أفاد  بأن الاسير بحر يعاني أوراما خبيثة والتهابات حادة في الامعاء والقولون، وماطلت إدارة السجون في إعطائه العلاج منذ عامين، ما أدى إلى تطور الالتهابات بشكل حاد لدى الأسير، وتفاقمت بسبب عدم تقديم العلاج له.
وابلغ بحر المحامي أنه بدأ ينزف الدماء خلال التبول وزادت آلامه وشعوره بالتعب والإرهاق على مدار الساعة، وعندما نقل إلى مستشفى سوروكا تم إبلاغه أن عدم إعطائه العلاج منذ البداية هو سبب تفاقم مرضه وسوء حالته، وأن الالتهابات في الأمعاء والقولون انتشرت بشكل كبير وأصبحت حادة.
وقال بحر “إنه مكث في مستشفى الرملة مدة 7 شهور ولم يتم إعطاؤه سوى الكرتزون ولم يتحسن وضعه بل ازداد سوءا”.
وذكر أن “طبيبة سجن الرملة اعترفت أن العلاج الذي كان يقدم له، سابقا هو علاج خاطئ وأنه بحاجة إلى أخذ ابر كيماوي”.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »