بينهم أطفال

الاحتلال يُمدّد اعتقال ثلاثة مقدسيين ويفرج عن ثلاثة آخرين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 9 نيسان 2013 - 11:02 ص    عدد الزيارات 2684    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



مددت محكمة الصلح الصهيونية، الاثنين، اعتقال ثلاثة مقدسيين من سلوان ومخيم شعفاط لعدة أيام قادمة، فيما أفرجت عن 3 آخرين.
وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير أن محكمة الاحتلال مدّدت اعتقال الطفلين: محمود حسن 15 عاماً، وحمزة حوشية، 16 عاماً، من مخيم شعفاط ليوم الخميس القادم، بتهمة القاء الحجارة والزجاجات الحارقة في المخيم، علما انهما اعتقلا فجر أمس الاثنين بعد مداهمة منزليهما في المخيم.
من جهة أخرى، أفرجت سلطات الاحتلال عن خضر أبو ناب 25 عامًا، وحمادة الرجبي 30 عاماً، دون شروط، علما انهما اعتقلا يوم الخميس الماضي.
وأفادت عائلة الرجبي أن نجلها حمادة حُرم من المشاركة في زفاف شقيقه حيث اعتقل قبل يوم واحد من موعد الزفاف، ورفضت النيابة الإفراج عنه ضمن شروط.
كما افرجت سلطات الاحتلال عن الشاب علي بدر بكفالة مالية قدرها 2500 شيكل، وحبس منزلي مفتوح لحين انتهاء الاجراءات القانونية ضده،  ومددت اعتقال الياس الرجبي للرابع والعشرين من الشهر الجاري للنظر بإمكانية الافراج عنه بكفالة مالية وحبس منزلي.




الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »