السفير المصري يزور مدير المسجد الاقصى

تاريخ الإضافة الخميس 11 نيسان 2013 - 2:27 م    عدد الزيارات 2681    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



زار السفير المصري في فلسطين ياسر عثمان برفقة الشيخ كامل ريان رئيس جمعية الاقصى الدكتور ناجح بكيرات مدير المسجد الاقصى المُبعد عن المسجد بقرار من سلطات الاحتلال، وذلك في أحد البيوت القريبة من المسجد الأقصى.
جاءت الزيارة للتعبير عن التضامن مع المبعدين عن المسجد الاقصى ومع الشيخ بكيرات، والذي بدوره أطلع السفير على أحوال المسجد الاقصى المبارك، وأهم الانتهاكات الاخيرة التي يتعرض لها المسجد، بالإضافة الى سلسلة المضايقات التي يتعرض لها سكان القدس، وسياسة التهجير التي تمارس بحقهم، خاصة أهلنا في البلدة القديمة.
من جانبه، قدم الشيخ كامل ريان مقتطفات عن أهم المشاريع التي تنفذها جمعية الأقصى، والتي تهدف للحفاظ على هوية المسجد الاقصى المبارك، ودعم صمود المقدسيين، وترسيخ ثباتهم في أراضيهم وبيوتهم المهددة بالسرقة والاغتصاب المستمرين.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »