مستوطنون يعربدون في القدس القديمة ويحطموا محتويات متجر

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 نيسان 2013 - 12:14 م    عدد الزيارات 2833    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




اعتدت مجموعة من المستوطنين، مساء الاثنين، على محل تجاري لبيع القطع التذكارية السياحية في سوق البزار بالبلدة القديمة من القدس المحتلة.
وقال شاهد عيان لمراسلنا إن مجموعة متطرفة مكونة من حوالي 20 مستوطنًا، حطمت محتويات وبضائع محل تجاري يعود للحاج عبد الله العجلوني بعد تعرض إبنه للاستفزاز من قبل مجموعة المستوطنين قرب سوقي البزار والباشورة في البلدة القديمة.
ولفتوا إلى أن مجموعات استيطانية بدأت منذ الليلة الماضية بالتوافد على البلدة القديمة وتنفيذ أعمال عربدة واستفزاز لسكان البلدة في إطار احتفالات بما يسمى 'عيد الاستقلال' أو نكبة الشعب الفلسطيني في ذكراها الـ65.
وأكد الشاهد أن شرطة وحرس حدود الاحتلال في القدس تدخلت في الحادثة إلى جانب المستوطنين، وأكدوا أنها ليست بالحادثة الأولى بسبب قرب تلك الأسواق من حارة الشرف أو ما يُطلق عليها بحارة اليهود.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »