اختتام فعاليات أسبوع القدس في البيرة

تاريخ الإضافة الجمعة 19 نيسان 2013 - 9:58 ص    عدد الزيارات 3137    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




اختتمت أمس الخميس في قاعة جمعية إنعاش الأسرة في مدينة البيرة فعاليات أسبوع القدس والتي نظمتها جمعية إنعاش الأسرة بالتعاون مع وزارة الإعلام الفلسطينية برام الله وبلدية البيرة والهيئة الإسلامية المسيحية.
وتضمن أسبوع القدس نشاطات وفعاليات ثقافية وتراثية ووطنية، كما تخلله افتتاح معارض للكتاب والتراث الفلسطيني، وتكريم أمهات أسرى القدس والمؤسسات المقدسية.
وقد اختتمت فعاليات أسبوع القدس مساء أمس بندوة ألقى فيها المطران عطا الله حنا بعنوان: "التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين"، كما تحدث خليل التفكجي عن مدينة القدس وما تتعرض له من تحديات، وكلمة لمحمد الخطيب مسؤول وحدة القدس في وزارة الإعلام، وأخرى للمناضل الفلسطيني محمود حجازي أول أسير فلسطيني عام 1965 الذي تحدث عن ذكرياته في القدس.
كما تضمن الحفل الختامي تكريم من السيدة فريدة العمد رئيسة جمعية إنعاش الأسرة للمحاضرين، مُعلنة عن اختتام فعاليات أسبوع القدس شاكرة جميع من ساهموا وأعدوا من أجل إنجاح هذه النشاطات المتميزة.
ـــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »