تمديد اعتقال مقدسي للمرة السادسة على التوالي

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 نيسان 2013 - 9:33 ص    عدد الزيارات 2505    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




مددت محكمة الصلح الإسرائيلية يوم أمس الثلاثاء، وللمرة السادسة على التوالي، اعتقال خليل العباسي (56 عامًا) من بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك، حتى يوم الثلاثاء القادم.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت المواطن العباسي  على خلفية الأحداث التي حصلت أواخر الشهر المنصرم من اعتداء على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.
وقال المحامي عمير مريد المتابع لملف العباسي منذ اعتقاله: "تواجدنا اليوم (الثلاثاء) بالجلسة لاستلام تقرير ضابط السلوك من دائرة السلوك، حتى يتم فحص إمكانية إخراجه إلى سجن بيتي حتى نهاية الإجراءات القانونية، وعلى ضوء هذا الطلب ضابط السلوك لم يستطع أن يكتب ويجهز التقرير بحجة نقل العباسي من "المسكوبية" إلى سجن "هداريم" فلم يتسنى له تجهيز التقرير وتقديمه للحاكم".
وتابع قائلًا: "طالما لا يوجد تقرير لضابط السلوك لا نستطيع فك قيده وذلك استنادًا للطعون المقدمة من النيابة مدعين أن العباسي خطير ويشكل خطرًا على الجمهور، وبعد كل المداولات قرر القاضي تمديد اعتقال العباسي حتى يوم الثلاثاء القادم".
ـــــــــــــــ



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »