الرشق: الأسير العيساوي أرغم الاحتلال على الإذعان لإرادته الصلبة

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 نيسان 2013 - 9:35 ص    عدد الزيارات 2556    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




جدّد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" عزت الرشق تأكيد حركته على أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال كانت وستبقى على رأس أولوياتهم الوطنية حتى تحرير آخر أسير فلسطيني وعربي من سجون الاحتلال.
وتعقيباً على إذعان الاحتلال لإرادة الأسير المقدسي سامر العيساوي بتعهده الإفراج عنه وإعادته لبلدته العيسوية في القدس بعد ثمانية أشهر من الآن مقابل وقفه الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال، بارك الرشق للأسير العيساوي حريته المرتقبة التي انتزعها بأمعائه الخاوية بعد صمود وإضراب عن الطعام دام نحو ثمانية أشهر، أرغم سامر فيها الاحتلال على الإذعان لإرادته الصلبة، تعبيراً عن إرادة الأسرى التواقَّة للحرية.
وتقدَّم الرشق بالشكر والتحية لعائلة الأسير سامر العيساوي التي تحمّلت وصمدت أمام الضغوط الاجتماعية والأمنية والنفسية الهادفة لثني سامر العيساوي عن موقفه البطولي.
كما وحيا الرشق الأسرى في سجون الاحتلال وقوى الشعب الفلسطيني الذين تضامنوا مع سامر العيساوي حتى نيله الحرية.
وتابع:" ما زال لسامر العيساوي إخواناً يواجهون جرائم الاحتلال وانتهاكاته الوحشية يومياً أملا منهم في الحرية والعودة إلى الأهل والأحبة في ربوع الوطن".



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »