اعتقال رئيس لجنة اعمار مقابر القدس:

الاحتلال يمنع دخول طالبات العلم الى الاقصى ويسمح باقتحامات المستوطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 أيار 2013 - 6:01 م    عدد الزيارات 2696    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



اعتقلت شرطة الاحتلال الصهيوني، المهندس مصطفى أبو زهرة رئيس لجنة رعاية المقابر الاسلامية في القدس من جهة بابا الأسباط (أحد بوابات المسجد الأقصى المبارك)، وتم اقتياده الى جهة مجهولة.
وأفاد أحد العاملين في المسجد الاقصى لمراسلنا في القدس المحتلة بأن عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات المسجد الاقصى تمنع دخول طالبات حلقات العلم الى المسجد وتُعيق دخول المصلين من خلال فرض اجراءات مشددة واحتجاز بطاقات المصلين الى حين خروجهم من المسجد.
في الوقت نفسه، أضاف العامل في الأقصى بأن المستوطنين شرعوا باقتحام المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة عبر مجموعات صغيرة ومتتالية برفقة حراساتٍ مشددة من شرطة الاحتلال.
وكانت شرطة الاحتلال وزعت أمس اعلانا على تجار القدس القديمة تطالبهم فيها بعدم عرض بضائعهم امام محالهم عصر اليوم لاقساح المجال لاختراق مسيرات المستوطنين شوارع وأسواق القدس القديمة خلال توجههم الى باحة حائط البراق للاحتفال بما يسمى "توحيد القدس".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »