المجلس الوطني يحذر من تفجر المنطقة بفعل هجمات المستوطنين على القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 10 أيار 2013 - 11:31 ص    عدد الزيارات 3075    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




حذر المجلس الوطني الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم، من تفجر الأوضاع في المنطقة في أعقاب تصاعد هجمات المستوطنين على المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا بحشد كل الطاقات لصد هذه الأعمال الإرهابية ضد مدينة القدس عاصمة دولتنا ومقدساتها.
وجدد المجلس الوطني الفلسطيني إدانته واستنكاره لاقتحام المستوطنين لباحات المسجد الأقصى بحماية وتمكين من قوات الاحتلال، معتبرا ذلك تصعيدا خطيرا يستوجب الرد، ومحاولة لتقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وشدد المجلس الوطني الفلسطيني أن مثل هذه الاعتداءات السافرة تؤكد من جديد أن (إسرائيل) لا ترغب في السلام وتحاول إفشال كل الجهود الدولية التي تبذل من اجل إحياء عملية السلام التي تنكرت (إسرائيل) لكل استحقاقاتها، مطالبا المجتمع الدولي بمؤسساته بردع سياسة الإرهاب والعربدة التي تمارسها (إسرائيل) بحق الشعب الفلسطيني.
وحيّا المجلس الوطني الفلسطيني موقف البرلمان الأردني الحازم الذي صدر بالأمس، مثمنًا تكاتف الجهود العربية والإسلامية في سبيل الدفاع عن المسجد الأقصى وكل المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مطالبا كافة البرلمانات العربية أن تحذو حذو البرلمان الأردني، ومناشدًا الاتحادات البرلمانية الدولية والإقليمية الوقوف عند مسؤولياتها وإدانة ممارسات الاحتلال (الإسرائيلي) في فلسطين.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »