الهيئة الاسلامية المسيحية: (اسرائيل) تهود القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 حزيران 2013 - 11:58 ص    عدد الزيارات 2468    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات من أسبوع تهويدي ضخم تحت مسمى (مهرجان الأنوار)، الذي تنوي سلطات الاحتلال إقامته داخل البلدة القديمة من القدس وبالقرب من المسجد الأقصى المبارك، في الفترة الممتدة ما بين 5/6/2012 وحتى 13/6/2012، متضمنا عروضاً فنيةً تترافق مع الأضواء الملونة والخلفيات والأغاني الصاخبة".
وقالت الهيئة، في بيان لها، "ان هذا المهرجان الضخم ما هو إلا تهويد كبير وتضييق لمناحي الحياة اليومية للمقدسيين في بيوتهم وأراضيهم، حيث سيرافق الاحتفالات نصب للعديد من الحواجز والمتاريس في المدينة، ناهيك عن اجراءات التفتيش للمواطنين والتي ستزيد معاناتهم اليومية".
وأكدت الهيئة "أن ما يمارسه الاحتلال تحت مزاعم الفن والثقافة ما هو إلا جرم بحق المقدسات الإسلامية منها والمسيحية، فانعكاس الألوان والأغاني على جدران المساجد والكنائس وبوابات الاقصى هو استفزاز لمشاعر ملايين المسلمين والمسيحيين المؤمنين في العالم، وما تعالي أصوات الأغاني والموسيقى إلا انتهاك لحرمة الأقصى وقدسية القيامة، وما تهدف له قوات الاحتلال من وراء هذه الاغاني والخلفيات الضوئية إلا تغيير الطابع العربي الاسلامي للمدينة المقدسة وصبغها بطابع يهودي غريب عن قدسيتها ".
ـــــــــــــــــــــــــــــــ



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »