المستشار القضائي الصهيوني:

أملاك الفلسطينيين في القدس ستعتبر أملاك غائبين

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 حزيران 2013 - 1:52 م    عدد الزيارات 2654    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حسم المستشار القضائي للحكومة الصهيونية "يهودا فاينشتاين" موقفه "القانوني" وجزم باعتبار أملاك الفلسطينيين المقيمين في الضفة الغربية والكائنة بمدينة القدس أملاك غائبين ما يفتح الباب أمام مصادرتها.
جاء موقف المستشار خلال رأي قانوني طرحه يوم الثلاثاء أمام المحكمة العليا التي سبق وطالبته بتحديد موقفه من قضية أملاك الفلسطينيين الكائنة بمدينة القدس فيما يقيم أصحابها داخل مناطق الضفة الغربية.
وسبق للعديد من المستشارين القضائيين للحكومات الصهيونية المختلفة إن وضعوا قواعد تعامل مع هذه القضية تتعارض وموقف المستشار الحالي الذي يبقى رهن قرار محكمة الاحتلال العليا التي ستحدد بقرارها المرتقب مدى صحة موقف "يهودا فاينشتاين" وبالتالي مصير الأملاك الفلسطينية بالمدينة المقدسة.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »