في حملة واسعة:

القدس: اعتقال 11 شابا بالعيزرية وابوديس

تاريخ الإضافة الإثنين 24 حزيران 2013 - 9:21 ص    عدد الزيارات 2341    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، حملة واسعة في بلدتي العيزرية وابو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، داهمت خلالها العديد من منازل المواطنين وأرهبت السكان خاصة النساء والأطفال.
وأسفرت الحملة عن اعتقال تسعة شبان من العيزرية هم: يوسف وليد ابورومي، عدي نبيل عدوان، محمد رجا المكحل، محمد حسن خلف، ايمن عمر جبر، محمود احمد المكحل، طارق العموري، وجدي العموري، نور داود فرعون، في حين اقتحمت قوات الاحتلال منزل سامي ابو غالية ولكنه لم يكن بالمنزل.
وفي بلدة أبو ديس، اقتحمت قوات الاحتلال منزل حذيفة أحمد بدر بهدف اعتقاله، ولكنه لم يكن متواجدًا فاعتقلت والده احمد موسى بدر وشقيقه مصعب. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الشاب احمد عريقات عن الجسر اثناء عودته من الاردن.



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »