مؤسسة القدس الدولية تزور السفارة السودانية

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 حزيران 2013 - 12:16 م    عدد الزيارات 5413    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار وفد من مؤسسة القدس الدولية سعادة سفير السودان في لبنان الدكتور أحمد محمد وذلك يوم الخميس 20-6- 2013 بحضور سعادة الأستاذ الهادي نميري القائم بأعمال السفارة والأستاذ سمير بابتوت القنصل العام، وقد ضم وفد المؤسسة الأستاذ ياسين حمود المدير العام لمؤسسة القدس الدولية، والأستاذ حسن فريجة مدير العلاقات الخارجية.

إستهل الأستاذ حمود اللقاء بشكر أركان السفارة السودانية على الجهود المبذولة لخدمة القدس ودرّتها المسجد الأقصى، ومن ثمّ عرض الأستاذ حمود لسعادة السفير أوضاع مدينة القدس التي تتعرض لهجمة تهويدية متسارعة طالت القطاعات الحياتية كقطاع التعليم والإسكان والصحة والمواصلات، كما تحدّث حمود عن المخاطر المحيطة بالمسجد الأقصى الذي بدأ الاحتلال بإجراءات تقسيمه زمنيًا بين المسلمين واليهود. وطالب حمود سعادة السفير بنقل هموم ومطالب المدينة المقدسة للقيادة السودانية، في ظل انشغال الأمة بهمومها.

من جهّته أبدى سعادة السفير استغرابه لتراجع الاهتمام بالقضية الفلسطينية على مستوى الإعلام والسياسة والدعم والتأييد، كما استهجن سعادته تراجع الاهتمام بقضية القدس على المستوى الرسمي العربي والشعبي.

واعتبر سعادته أن انشغال الأمة بهمومها الداخلية التفصيلية عن قضيتها المركزية فلسطين، مؤامرة ينبغي أن يتم التنبيه لها، حتى تعود الأمة إلى رشدها وقوتها. كما أبدى سعادته دعم وتأييد القيادة والشعب في السودان لقضية القدس وفلسطين.

وقد اختتم الأستاذ حمود اللقاء بتثمينه لدور السودان قيادة وشعبًا الذي يؤازر قضية فلسطين، ويعطي اهتمامًا كبيرًا لقضية القدس ومسجدها الأقصى.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »