القدس: عشرات المتطرفين اليهود يقتحمون الأقصى برفقة حاخامين

تاريخ الإضافة الأربعاء 10 تموز 2013 - 1:04 م    عدد الزيارات 2442    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




اقتحم العشرات من المستوطنين اليهود صباح اليوم الأربعاء ، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، وسط حراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مركز "معلومات وادي حلوة - سلوان"، في بيان له إن العشرات من المتطرفين اليهود اقتحموا في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك ساحات الأقصى، وسط تكبيرات من المصلين والمرابطين في المسجد.

وأضاف المركز أن حوالي الـ 100 مستوطن يهودي قاموا باقتحام الأقصى على شكل مجموعات من جهة باب المغاربة برفقة حاخامين يهوديين، مشيراً إلى أن عدداً من المستوطنين حاول الوصول لسطح مسجد قبة الصخرة المشرفة.

ولفت المركز إلى شهود عيان أكدوا أن عدداً من المتطرفين اليهود قاموا بالرقص والغناء بعد خروجهم من باب السلسلة مرددين عبارات عنصرية ضد العرب والمسلمين.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »