بسبب فضحه لمخططات الاحتلال ,,,السلطات الإسرائيلية تُوجه تهمة التحريض بحق الشيخ صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 آب 2013 - 4:46 م    عدد الزيارات 3112    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

وجهت نيابة الاحتلال العامة تهمة التحريض على العنف والكراهية لرئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، الشيخ رائد صلاح، خلال جلسة في محكمة الصلح الصهيونية غربي المدينة المقدسة.

وكانت المحكمة عقدت جلسة تلخيصات في ملف الشيخ رائد صلاح، الذي عرف بـملف "خطبة حي واد الجوز" من أحداث يوم الجمعة 16-2-2007، الذي جاء على خلفية هدم الاحتلال جزء من المسجد الاقصى، طريق باب المغاربة في 6-2-2007، ووجهت النيابة الى الشيخ صلاح تهمة التحريض على الكراهية والتحريض على العنصرية.

وخلال الجلسة اتهمت النيابة الصهيونية الشيخ رائد صلاح بالتحريض على العنف والكراهية والعنصرية في خطب الجمعة بوادي الجوز أمام مئات المصلين الذين منعوا حينها من الصلاة في المسجد الأقصى.

وأشار مدعي النيابة الى أن الشيخ رائد صلاح يتمتع بقوة الشخصية وله حضور واسع في قضية المسجد الأقصى، ولكلماته تأثير على المستوى المحلي والإسلامي والعربي، وفي نهاية المداولة طلبت النيابة إدانته بهذا الملف.

وتم في نهاية الجلسة تحديد جلسة أخرى في العشرين من شهر اكتوبر القادم  لإصدار قرار مبدئي، إما البراءة أو ادانة الشيخ رائد صلاح في التهم الموجه اليه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »