الاحتلال ينكل بعائلة منفذ عملية "الدهس" ويعتقل والده ويقتحم منزله

تاريخ الإضافة السبت 7 آذار 2015 - 11:44 ص    عدد الزيارات 3863    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 نكّلت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني بعائلة منفذ عملية الدهس التي تمت اليوم بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، وذلك عقب اقتحامها منزل العائلة بحي راس العامود ببلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.


وأفاد مراسلنا في المدينة أن قوات الاحتلال اقتحمت مساء أمس الجمعة، منزل منفذ عملية الدهس الشاب محمد محمود السلايمة، وحاصرت عشرات العناصر من الوحدات الخاصة منزل منفذ العملية، ثم اقتحموه واخرجوا المتواجدين من داخله، وشرعوا بتفتيشه بشكل استفزازي.


في الوقت نفسه، ما زالت قوات الاحتلال تحتجز والد منفذ العملية (محمود 50 عاما)، وشقيقه (رامي 28 عاما) في مركز تحقيق واعتقال "المسكوبية" غربي القدس المحتلة منذ ساعات ظهر اليوم.


ولفت مراسلنا الى أن مواجهات عنيفة اندلعت في محيط منزل السلايمة، بين الشبان وقوات الاحتلال المتواجدة بالمنطقة، وتجددت أمس أصيب خلالها عدد من الشبان بالرصاص المطاطي وعشرات المواطنين باختناقات نتيجة استنشاقهم للغازات السامة المسيلة للدموع التي ألقتها قوات الاحتلال بكثافة وبشكل عشوائي على المنطقة ومنازل المواطنين.


وكان الشاب محمد محمود عبد الرزاق السلايمة 22 عاما أصيب قبل ظهر اليوم الجمعة بجراح وصفت بالخطيرة، بعد إطلاق النار عليه بدعوى قيامه بدهس جنود صهاينة بشكل متعمد في حي الشيخ جراح.


واستدعت شرطة الاحتلال والد وأشقاء الشاب المصاب للتحقيق معهم في مركز "المسكوبية"، في ما يعاني الشاب السلايمة من جراح صعبة بعد إطلاق النار عليه صباح اليوم من مسافة صفر في شارع رقم "1" بمدينة القدس، بعد قيامه بدهس جنود تواجدوا بالمنطقة.


وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن الشاب يرقد في المشفى للعلاج، وستعقد للشاب يوم غد جلسة في محكمة الصلح الصهيونية غربي القدس، لطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق غيابيا نظرا لخضوعه للعلاج.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »