الاحتلال يطرد أمًّا فلسطينية لستة أطفال من القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 آب 2013 - 2:20 م    عدد الزيارات 1989    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

أفاد موقع صحيفة 'هآرتس' العبرية الإلكتروني اليوم الأربعاء، بأن وزارة الداخلية الصهيونية تعتزم طرد سيدة فلسطينية من القدس تعيل ستة أطفال، لأنها لم تحصل على إقامة بالمدينة بعد وفاة زوجها المقدسي.

وحسب موقع الصحيفة، قامت دورية تابعة لجنود حرس الحدود بجيش الاحتلال بفحص أوراق مسافرين فلسطينيين في المدينة، وتبين خلالها أن المواطنة نهيل الرجبي من سكان الضفة سابقًا، لا تحمل تصريحًا للمكوث بالقدس، ما دعا الضابط إلى الاتصال مع الداخلية التي أمرت بطرد الأم الفلسطينية، رغم أن أولادها الستة يحملون الهوية المقدسية.

وأوضحت الصحيفة، أنه تبين بعد ذلك تقديم المواطنة الرجبي طلبًا إلى الوزارة، من أجل الحصول على إقامة لتبقى مع أولادها، إلا أنها لم تتلق ردًا رسميًا.

ـــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »