الاحتلال يُسلم اخطارات لإخلاء البسطات التجارية في باب العامود وسط القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 26 آب 2013 - 9:15 ص    عدد الزيارات 2885    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

سلمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس أصحاب البسطات الموجود أمام المحلات التجارية بمنطقة باب العامود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة) بلاغات وإخطارات تقضي بإخلاء بسطاتهم بحجة مخالفتها للقانون.

وقال التجار ان طواقم البلدية العبرية داهمت المحلات التجارية بشكل مفاجئ، وقامت بتصوير البسطات الموجودة أمام المحلات التجارية، قبل تسليم أصحابها انذارات لاخلائها، ومُطالبتهم باستصدار رخصة خلال اسبوع من تاريخ اليوم من بلدية الاحتلال وفي حال عدم استصدار رخصة سيتم فرض مخالفة مالية على كل تاجر قيمتها 450 شيكل.

وأضاف التجار أن كافة البسطات موجودة أمام المحلات منذ أكثر من خمسين عامًا، كنوع من أنواع التراث في البلدة القديمة، ويواجهون منذ سنوات عدة قيود من البلدية بتحديد المسافة المخصصة لكل تاجر لعرض بضاعته أمام محله التجاري، علما ان بحوزتهم تصريح من البلدية لذلك.

وأوضحوا ان البلدية طالبتهم قبل شهرين بتغيير أبواب المحلات، علمًا انها كلفت كل تاجر ما بين 10 إلى 15 ألف شيكل.

ـــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »