حمود: اعتقال الشيخ رائد صلاح محاولة يائسة من الاحتلال لإسكات صوت الحقيقة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 أيلول 2013 - 12:56 م    عدد الزيارات 6233    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

استنكر الأستاذ ياسين حمود مدير عام مؤسسة القدس الدولية، اعتقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني اليوم الثلاثاء 3-9-2013 على يد سلطات الاحتلال، أثناء توجهه للمؤتمر الصحفي الذي كانت قد دعت إليه القوى الوطنية والإسلامية لإعلان النفير العام في القدس والمسجد الأقصى المبارك يوم غدٍ الأربعاء، ردًّا على دعوات الاحتلال لتكثيف اقتحامات الأقصى بالتزامن مع ما يُسمّى "عيد رأس السنة العبرية".

وقال حمود: "ندين اعتقال الشيخ رائد صلاح، ونطالب سلطات الاحتلال بالإفراج الفوري عنه، ونرفض استهدافها لرموزنا وقياداتنا الفلسطينية"، واعتبر حمود أن اعتقال الشيخ صلاح محاولةً يائسةً من الاحتلال لإسكات صوت الحقيقة، وغايتها التعتيم على الجرائم والاعتداءات الخطيرة التى ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته المسيحية والإسلامية.

 

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »