بعد اقتحامه للأقصى ... وزير صهيوني يتعهد بفتح المسجد الأقصى لليهود على مدار الساعة

تاريخ الإضافة الخميس 5 أيلول 2013 - 1:11 م    عدد الزيارات 2913    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

استطاع وزير الإسكان الصهيوني "أوري ارئيل" أن يقتحم الأقصى على عجل- خائفًا مذعورًا - وقبل أن يولي هاربًا من الأقصى تمكّن من التقاط صورة له وحوله عدد من مخابرات وشرطة الاحتلال ليضعها على صفحته الخاصة على الفيس بوك ويخاطب بها اليهود قائلًا: "(جبل الهيكل) أقدس مكان للشعب اليهودي، ويجب أن يكون مفتوحًا على مدار الساعة ولكل اليهود، لذلك فإني أنوي الاستمرار في زيارته وتعزيز سيادة (اسرائيل) عليه، فلا يمكن التفاوض أو المناقشة عليه".

ولا يزال موسم الأعياد اليهودية مستمرًا حتى الرابع عشر من الشهر الجاري، ويتوقع أن تُصعّد سلطات الاحتلال وسوائب المستوطنين خلاله من استهداف المسجد الأقصى المبارك.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »