عضو "كنيست" يدعو لطرد حُرّاس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيلول 2013 - 10:14 ص    عدد الزيارات 2512    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

دعا عضو  البرلمان الصهيوني "الكنيست" عن حزب الليكود اليميني "موشيه فيغلين" الى طرد جميع موظفي وحراس المسجد الأقصى المعينين من قبل الوقف الإسلامي بسبب ما وصفها بـ "المضايقات التي يمارسونها بملاحقتهم للمصلين اليهود".

وبحسب الموقع الالكتروني للقناة العبرية السابعة الذي نشر الخبر  فإن "فيغلين" دعا الى وقف جميع التعليمات التي تميّز بين المسلمين وبين من هم من غير المسلمين في حرية دخول ساحات المسجد الأقصى، والسماح بالدخول الحر للمسجد الأقصى ومن جميع البوابات المحيطة به".

وبحسب القناة فقد نفى "فيغلين" في كتاب أرسله الى المفتش العام للشرطة الصهيونية أن تكون حكومة الاحتلال قد منحت في العام 1967 أي نوع من الصلاحيات لهيئة الوقف الاسلامي لإدارة المكان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »