ائتلاف شباب الانتفاضة يعلن عن أسبوع القدس ويدعو لأوسع هبة شعبية

تاريخ الإضافة الأحد 29 أيلول 2013 - 12:20 م    عدد الزيارات 2348    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلن ائتلاف شباب الانتفاضة الفلسطيني مساء السبت عن انطلاق فعاليات أسبوع القدس، لنصرة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية والتأكيد على أوسع هبة شعبية وشبابية ضد الاحتلال نصرة للبلدة المقدسة.

ودعا الائتلاف الشباب الفلسطيني في القدس إلي ضرورة مواصلة المرابطة في ساحات المسجد الأقصى المبارك، ومنع الجيش الصهيوني والمستوطنين من دخول باحات المسجد الأقصى أو ساحاته الخارجية، كما دعا إلي مواصلة الصمود في وجه كل المخططات الصهيونية الرامية إلي تهويد القدس والمقدسات.

وأعلن الائتلاف في بيان له مساء أمس أن يوم غدٍ الاثنين 30/9/2013م هو يوم غضب ضد المستوطنات في كل مدن الضفة الغربية ودعا الشباب الفلسطيني وطلاب الجامعات والمدارس إلي إغلاق كافة الطرق المؤدية إلي هذه المستوطنات، كما دعاهم إلي ضرورة التظاهر أمام كل الحواجز العسكرية التي تذل المواطنين في مدن الضفة الغربية.

وأكد الائتلاف أن عشرات من المتضامنين الأجانب قرروا المشاركة في فعاليات الاثنين القادم على اعتبار أن المستوطنات هي مخالفة صريحة لكل القرارات والمواثيق الدولية التي دعت "إسرائيل" إلي ضرورة إزالتها لما تشكله من أذى في وجه الشعب الفلسطيني في مدن الضفة المحتلة.

وشدد الائتلاف على أن فعالياته الشعبية ستتواصل، وأن الاحتلال سيدفع ثمن عدوانه المتواصل على شعبنا، ودعا الائتلاف كافة شرائح شعبنا وفصائله للمشاركة في الانتفاضة الشعبية في وجه المحتل، لأن التاريخ مواقف.

 


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »