أبو حلبية يحذر من استمرار جرائم الاحتلال بحق القدس والأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 29 أيلول 2013 - 12:47 م    عدد الزيارات 2702    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذر النائب أحمد أبو حلبية، رئيس لجنة القدس والأقصى في المجلس التشريعي الفلسطيني، من "استمرار جرائم الحرب الصهيونية بحق القدس والمسجد الأقصى والمعالم التاريخية والثقافية والأثرية"، داعيا المقاومة لاستعادة زمام المبادرة في مواجهة العدو الإسرائيلي ومخططاته.

واستنكر أبو حلبية، خلال مؤتمر صحفي عقده بغزة، أمس  السبت، بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لانتفاضة الأقصى، اقتحامات المستوطنين وما قامت به السلطات المحتلة من أعمال إجرامية إرهابية بحق المسجد الأقصى المبارك في محاولة لتدنيس المسجد بالاقتحام لباحاته ومصلياته والاعتداء على من فيه من المصلين والمرابطين.

وجدد دعوته لفصائل المقاومة الفلسطينية لاستعادة زمام المبادرة في مواجهة العدو "الإسرائيلي" ومخططاته لتدنيس قدسية المسجد الأقصى المبارك بشتى وسائل المقاومة وفي مقدمتها المقاومة المسلحة من خلال العمليات الجهادية في القدس وعمق الاحتلال.

ودعا أبو حلبية الشعب الفلسطيني بكل أطيافه والجماهير العربية والإسلامية في شتى بقاع الأرض إلى إعلان النفير العام لتحرير القدس والأقصى واستنكار جرائم الحرب "الإسرائيلية" بحقهما، مطالبا العرب والمسلمين بتقديم كل دعم مالي وإعلامي وقانوني لمشاريع صمود أهل القدس لموجهة المخططات "الإسرائيلية" بحق القدس والأقصى.


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »