مقتل سيدة فلسطينية بحادث سير مروع في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 30 أيلول 2013 - 10:37 ص    عدد الزيارات 2488    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


لقيت سيدة فلسطينية من سكان حي شعفاط وسط القدس المحتلة، الليلة الماضية، حتفها في حادث سير مروع قرب بلدة الزعيّم والحاجز العسكري في القدس، نتيجة تصادم بين مركبة تستقلها وأفرد عائلتها ومركبة أخرى.

كما أصيب في الحادث زوجها، في سنوات الخمسينات من عمره، بجراح وصفت بالبالغة، وأطفالهما الأربعة بجراح متفاوتة وصفت ما بين المتوسطة والطفيفة وتم نقلهم جميعا للعلاج في المستشفى من قبل طواقم الاسعافات الاولية، كما واصيب سائق المركبة الفلسطينية بجراح اصفت  بالطفيفة وتم نقله هو الآخر للمستشفى لتلقي العلاج.

وقال شهود عيان ن الحادث وقع في الشارع الواصل بين مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية جنوب شرق القدس ووسط المدينة بالقرب من مفرق الطرقات القريب من الحاجز العسكري المقام على جانب مدخل قرية الزعيّم.

 


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »