الحركة الاسلامية في الناصرة تُكرم أسر شهداء هبّة القدس بالأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الأول 2013 - 10:55 ص    عدد الزيارات 2432    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت الحركة الإسلامية في مدينة الناصرة اليوم حفل تكريم لأسر شهداء الناصرة (عمر عماوي وإياد لوابنة، ووسام يزبك)، في المصلى القبلي في المسجد الأقصى المبارك.

حضر الحفل عدد من قيادات الحركة في الناصرة وذوي الشهداء، وتضمن القاء عدة كلمات قبل تكريم اسر الشهداء بدرع الكرامة.

وتسلم الدرع نيابة عن عائلة الشهيد عكاوي الحاج عدنان يزبك، وعن عائلة الشهيد اللوباني تسلم الدرع عمه الحاج عيسى لوباني، وعن عائلة الشهيد يزبك تسلمت الدرع والدة الشهيد.

وفي حديث مع والدة الشهيد وسام يزبك "أم وسام" قالت: "أثناء الاحتفال عادت ذاكرتي إلى عام 2000 وتذكرت كل الأحداث والوقائع، كان الشهيد وسام شابا خلوقا وقدوة للشباب الملتزم حيث كان يصوم ويصلي وأخلاقه حميدة، الفراق صعب جدا لكن ابني قضى شهيدا في سبيل الله ومن أجل الأقصى المبارك".


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »